الشركة العمودية للتطوير العقاري

المؤسس
منذ أكثر من 40 عام و بإطلالة متفحصة لعالم التجارة و الأعمال أدرك الشيخ محمد بن عبود العمودي أن الفرصة الحقيقية لا يمكن أن تأتي إلا بخوض المخاطرة التجارية و ممارسة التجربة المدركة لمجريات السوق و متطلباته فترك وظيفته كموظف بأحد البنوك العريقة و بدأ عملا تجاريا مستقلا فمارس تجارة متنوعة متحسسا أكثر متطلبات السوق إلحاحا و ما يتأتى فيه من فرص تجارية.
و بتوفيق من المولى فقد تمكن الشيخ محمد بن عبود العمودي من أن يضع نفسه على أولى عتبات النجاح و أن يدخل عالم التجارة برصيد ضخم من العلاقات و الثقة المتبادلة فيما بينه و بين معظم رجال التجارة و الأعمال

التزامنا:
إن الشركة العمودية للتطوير العقاري تتميز و تنفرد بالسمعة الطيبة التي اكتسبتها بالعمل الجاد و القاسي عبر السنين في عالم محفوف بمصاعب المنافسة الشريفة المبدعة.
إن هدفنا الوصول إلى الجودة العالية و المسئولية المرنة بأدق تفاصيل النجاح الذي ارتبط به اسمنا.
نحن في الشركة العمودية نستشف المستقبل المشرق في ظل ارتباطنا بثقافتنا و حضارتنا و تراثنا. إننا نتطلع إلى تحويل رؤانا و أحلامنا الحالية إلى واقع و جميل و مستقبل سكني مثالي.
عن الشركة:
في ظل المشاريع الفخمة الناجحة و المتواصلة التي تم إنشاؤها و الرضا التام الذي لمسناه لدى عملائنا فإننا في الشركة العمودية للتطوير العقاري نفتخر بالمساهمة و الدعم المتواصل الذي تبذله الشركة في دفع حركة التصميم المعماري و الهندسة الإنشائية بالمملكة العربية السعودية و قليل من الشركات هي مثل الشركة العمودية تقوم بدورها بشكل فعال في تنمية و تطوير مستقبل العقار و خدمة الاقتصاد.
فارتكازا على أربعين عاما من خبرة مؤسسها الشيخ محمد بن عبود العمودي استطاعت الشركة أن تكون في طليعة أسواق العقار و المنشآت الرائدة في صناعة البنية التحتية للبلاد . و بدأت بذور هذا النجاح في مطلع التسعينات مع استثمارات في مساحات شاسعة من الأراضي .تلتها خطى واثقة نحو التنمية الاقتصادية و العمران الحضري.فقد شرع الشيخ العمودي في تطوير عدد كبير من المشاريع العقارية الضخمة صاحبة الشهرة مثل مدينة السعودية و مشروع المحمدية و تطوير حي جدة الجديد. وتنوعت استثمارات الشيخ و شركاته لتشمل مشاريع دولية في مجال السياحة فبزغت في ذلك صروح في عدة بلدان منها مصر و لبنان.
عندما ظهرت المشاريع الضخمة كهيئة تطوير مدينة الخطوط السعودية كان ذلك موائما و مكانة الشيخ العمودي الريادية وانعكاسا لخبرته في التطوير العقاري. و لقد أنشئت مدينة الخطوط السعودية (سعودية سيتي) في عام 1976 م و هي عبارة عن مجمع سكني به العديد من المناشط و المنشآت الرياضية و الترفيهية و الاجتماعية و تعتبر المدينة من المشاريع الرائدة و المبتكرة في عالم تطوير المنشآت السكنية للقطاع العام على وجه الخصوص و كانت بذلك تمهيدا طبيعيا لطرح حلول الإنشاء و التشغيل و نقل الملكية في سوق القطاعات الكبرى